المواضيع

حيل الطاقة: أجهزة التلفزيون أيضًا؟

حيل الطاقة: أجهزة التلفزيون أيضًا؟


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

المزيد من التلاعب بالبيانات؟

إذا تمكنت شركة جادة ، ذات المكانة والسمعة الصائبة ، كما كان الحال مع ، من التحايل على ضوابط وكالة مثل وكالة حماية البيئة الأمريكية ، المشهورة بصرامتها وطرقها الرقابية ، لما يقرب من 6 سنوات ، يتساءل: هل سيكونون الوحيدين؟

وقد تركت مسألة البرمجيات القادرة على تزوير البيانات في وقت اختبارات التحكم أثرًا عميقًا ، نظرًا لأن الغالبية العظمى من الناس يعرفون أن برامج الكمبيوتر موجودة ، فهم يستخدمونها بانتظام ، لكن ليس لديهم أدنى فكرة عن كيف يعملون بالفعل ، أو ما هو نطاق أفعالهم.

رددت السلطات المختصة في الاتحاد الأوروبي هذه الشكوك لدى المواطنين وبدأت في جمع البيانات ، من أجل التحقق من أن أجهزة التلفزيون المباعة في أوروبا لم تكن ضحية للتلاعب وتحتوي على نوع من البرامج (مثل VW) مع تعليمات إلى البيانات المشوهة وأن نتائج الاختبارات لا تعطي النتائج الحقيقية.

تحذر بروكسل بالفعل من أنه على الرغم من أنها لا تجري تحقيقًا "رسميًا" ، إلا أنها تريد التأكد من أن ممارسات تزوير البيانات ليس لها جوانب أخرى ، مثل أو أكثر أهمية من السيارات.

آنا كايسا إيتكونن هي المتحدثة باسم المفوضية. الأوروبي للطاقة وأوضحت أنهم تلقوا بالفعل شكاوى من عدة دول ، بما في ذلك شكاوى من المملكة المتحدة في عام 2011 والسويد في وقت سابق من هذا العام ، حيث استنكروا "المؤشرات" على أنه خلال اختبارات السطوع للتلفزيون ، كان هناك نوع من البرامج التي قدمت بيانات خاطئة وجعلتها تبدو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة مما كانت عليه بالفعل.

على مستوى معين ، هناك أيضًا تقارير صادرة عن مختبرات مستقلة ، والتي تميل إلى نفس الاستنتاجات ، كما هو الحال مع فريق Compliant TV ، الذين يقولون إن لديهم دليلًا على سلوك الأجهزة في وقت الاختبارات وخارجها كان منهم مختلفين ، مما يجعلهم يشكون في وجود بعض البرامج التي ، عند اكتشاف مرحلة الاختبار ، تقوم بتكييف استهلاكها للطاقة.

ما كل هذا التليفزيون الخادع؟

يبدو أنه في وقت إجراء الضوابط ووفقًا للإشارات الموضحة في اللائحة الأوروبية التي تحكمها والتي تتطلب قياسات شاملة لدرجة الحرارة (مع تشغيل الجهاز وإيقاف تشغيله) ، سيكون من الممكن من خلال البرنامج ، أن التحكم في السطوع الذي يجب إيقافه لإجراء الاختبارات ، والبقاء حقًا وإعطاء بيانات خاطئة.

على المستوى المحلي ، سيكون التداعيات هائلة ، لأنه اعتمادًا على نوع اللمعان الذي يختاره المستخدم ، يمكن أن يكون استهلاك الطاقة مختلفًا. تتمثل "المصيدة" في أن مصنعي أجهزة التلفزيون يعرفون أن من يشتري جهاز تلفزيون نادرًا ما يقوم باختيار شخصي لهذه المعلمة ويقتصر على ترك تلك التي تم ضبطها مسبقًا في المصنع ، والتي قد تسبب أكبر تكلفة.

من الناحية القانونية

صرحت شركة Samsung علنًا أنها ترفض رفضًا قاطعًا الاتهامات بأن أجهزتها تم التلاعب بها ، مدعية أنها تضع تطبيقات تحكم في الإضاءة "متطورة" على أجهزة التلفزيون الخاصة بها ، وليس تعليمات للغش في الاختبار.

في الواقع ، المشكلة هي أنه على الرغم من وجود شكوك ، فمن غير المعروف على وجه اليقين ما إذا كانت هناك مشكلة في التلفزيون أم لا. بعد أربع سنوات من شكوى المملكة المتحدة ، يبدو أن رد الاتحاد الأوروبي هو أنه إذا بدا لهم أن هناك أجهزة لا تتوافق مع اللوائح ، فعليهم المضي قدمًا في سحبها من السوق.

لكن المشكلة تتجاوز هذا وتركز على وجود "ثغرات قانونية" في قواعد المجتمع التي لا تفكر في وجود إجراءات من شأنها "تحسين" رانكين بشكل مصطنع لمنتج على مقياس كفاءة الطاقة.

لهذا السبب ، يتم بالفعل سماع أصوات تطالب بتخصيص الأموال والموظفين المدربين على مستوى الحكومة والمجتمع ، بحيث يتم تصحيح هذه الأنواع من الثغرات القانونية ، بحيث يكون القانون قابلاً للتطبيق على قدم المساواة للجميع ، وإذا تم إثبات ذلك في حالات الاحتيال في مجال الطاقة ، يحصل الجناة على العقوبة التي يستحقونها.

فكرة أخيرة

الغش لتحقيق مكاسب شخصية هو ممارسة قديمة مثل الإنسان. كما يقول المثل: "جعلوا القانون يغش".

القضية هي أن القوانين والضوابط والتحقق جزء من عملاق بيروقراطي يتحرك ببطء شديد ، والذي يبدو أنه لا يعرف مفهوم "التنبؤ" ويحتاج إلى "الكشف" عن حالات مثل الرد والاستيقاظ واتخاذ الإجراءات ، عندما تكون الحقائق قد تم بالفعل.

Ecotices


فيديو: ضبط جهاز التحكم لتشغيل جميع أجهزة التلفاز القديمة و الحديثة (قد 2022).